التقديم لزمالة مانديلا واشنطن 2015 2015 Mandela Washington Fellowship

التقديم لزمالة مانديلا واشنطن 2015 2015 Mandela Washington Fellowship مفتوح حتى الأربعاء 5 نوفمبر 2014.

 

أطلقت هاته الزمالة في العام 2014 من قبل الرئيس الأمريكي أوباما ضمن مبادرة القادة الأفارقة الشباب  Young African Leaders Initiative (YALI) .

ما يقرب من 50،000 طلب تقديم ترشيحات للزمالات الـ 500 خلال العام الأول، وشملت عملية الاختيار / اختيار أصحاب المشاريع المبتكرة الشباب، وقادة المنظمات غير الحكومية ونشطاء المجتمع المدني والصحفيين وموظفي الخدمة المدنية من المجتمعات الحضرية والريفية في جميع البلدان الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى الـ49.

“إن مبادرة القادة الأفارقة الشباب هو استثمار على المدى الطويل في كل واحد منكم وأفريقيا والمستقبل الذي يمكن أن نبني معا” هكذا قال الرئيس أوباما في القمة الافتتاحية لزمالة مانديلا واشنطن في العاصمة واشنطن في تموز عام 2014.

ومبادرة القادة الأفارقة الشباب Young African Leaders Initiative أطلقت في العام 2010 لدعم القادة الأفارقة الشباب في تحفيز النمو والازدهار، وتعزيز الحكم الديمقراطي، وتعزيز السلام والأمن في جميع أنحاء أفريقيا.

وفي صيف عام 2015، زمالة مانديلا واشنطن ستجلب 500 من القادة الشباب إلى الولايات المتحدة للدراسة الأكاديمية والتدريب على القيادة. وحكومة الولايات المتحدة وشركائها سيعملون أيضا على خلق فرص فريدة من نوعها في أفريقيا لهؤلاء الـ 500 قائد للاستخدام الفعلي لتلك المهارات في المنظمات الرائدة والمجتمعات والبلدان الافريقية.

لمزيد من المعلومات حول زمالة مانديلا واشنطن، يرجى زيارة  http://youngafricanleaders.state.gov/

يمكنك أيضا الحصول على التحديثات من حسابات الزمالة على وسائل الاعلام الاجتماعية :

فايسبوك : http://www.facebook.com/WashingtonFellowship

تويتر : http://twitter.com/washfellowship

 

زمالة مانديلا واشنطن 2015 2015  Mandela Washington Fellowship

برنامج لحكومة الولايات المتحدة الامريكية و مدعوم من طرف IREX

عن Your Masdar يور مصدر