التقديم لورشات تقنيات و مهارات الدعم و التوجيه المدرسي الالكتروني للمغاربة

في إطار نشر ثقافة التعليم عن بعد يتشرف فريق موقع باك تيفي بتأطير ورشات في مجال الدعم و التوجيه المدرسي الالكتروني .

هدفنا هو تمكين الراغبين من الأساتذة و أطر التوجيه و طلبة التعليم العالي من أدوات و مهارات إنتاج فيدوات تعليمية و تأطير حلقات بث مباشر بالصوت و الصورة .

الجمعيات النشيطة في مجال الدعم و التوجيه المدرسي هم أيضا مدعوين للحضور من أجل مناقشة سبل التعاون في مجال الدعم و التوجيه المدرسي الالكتروني .

موعد انطلاق القافلة سيكون من مدينة الدار البيضاء يوم السبت 3 أكتوبر 2015، فكونوا في الموعد!

المرجو من الراغبين في الاستفادة من ورشات ” تقنيات و مهارات الدعم و التوجيه المدرسي الالكتروني ” ملأ استمارة المشاركة ،حتى يتم تأكيد المدن التي ستزورها قافلة باك تيفي .
https://goo.gl/OguwTI

القافلة ستنظم بين 3 و 10 من شهر أكتوبر ، و ستعرف إبرام عدة شراكات مع جمعيات لها رغبة المساهمة في تطوير خدمات باك تيفي www.bactv.ma .
ستعرف القافلة أيضا تعيين سفراء باك تيفي الذين سقومون بالتنسيق بين أطر التوجيه ، طلبة متفوقين ، أستاذة و بين المصورين و الموضبين الراغبين في إغناء المحتوى التعليمي للثانوي التأهيلي .

طموحنا معكم :
-أن ننتقل هذه السنة من 650 إلى 1500 فيديو تعليمي لتلبية انتظارات الطلبة الذي يفوق عددهم سنويا 400 ألف طالب .
-تنظيم ملتقيات عن بعد في مجال التوجيه المدرسي و التطوير الذاتي عبر الخدمة الجديدة Livebactv ، و ذلك بالتنسيق مع أطر في التوجيه و جمعيات نشيطة في المجال .
http://www.bactv.ma/live
-تنزيل شهادات لأزيد من 100 طالب و خريج في مختلف المجالات و التخصصات على شكل صوتيات أو فيديوهات تجيب على أهم تساؤلات آفاق الدراسة لما بعد الباكالوريا .

قد يغيب عنا الدعم المادي لمؤسسات تواصلنا معها طيلة ثلاث سنوات ، لكننا متفائلين و متأكيدين أن استجابكم ستكون سريعة لجعل منصبة باك تيفي ، ثانوية إلكترونية مجانية لكل المغاربة .

أخبر اصدقاءك بهذه الفرصة من خلال الاشارة اليهم في التعليقات

comments

شاهد أيضاً

فرصة تدريبية مدفوعة من المفوضية الأوروبية – بروكسل

الموعد النهائي للتقديم: 31 غشت 2015 عن التدريب: تقدم المفوضية الأوربية فرصة تدريبية مدفوعة الأجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *