الفكر للتحدي الغذائي (TFF) – يصل إلى 25،000 $ كجوائز نقدية 2016

الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2016

معلومات عن الفرصة:

الفكر لتحدي الغذاء يدعو أفضل و ألمع طلبة الجامعات في العالم لتشكيل فرق العمل و تطوير حلول تستجيب للتحدي العالمي للغذاء +9 مليار نسمة بحلول عام 2050.

الجوائز:

بدء تشغيل البرنامجين و السفر: العشرة فرق النهائية تفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى القمة العالمية TFF و تشارك في بدء التشغيل البرنامجين TFF، جائزة قيمتها 10000 $

الفكر لجوائز الغذاء:

الجائزة الكبرى 10000 $

جائزة الوصيف 7500 $

اختارتها لجنة موقرة من الحكام، بناء على الفرق التي لديها أكبر قدرة على المساعدة في إطعام +9 مليار نسمة بحلول 2050.

كيرشنر جائزة الزملاء الغذاء: 5000 $ مختارة من قبل كيرشنر الغذاء الزملاء، استنادا على الفريق الذي قالوا انه الواعدة للاستثمار فيها.

أعتبر أن جائزة فارمر: 2500 $ يختارهم معهد بورلوغ للزراعة الدولية، و التي على أساسها فريق يحددونها وجود تأثير قوي مباشر على المزارعين.

معيار الاختيار:

الابتكار: كيف مبتكرة هي الحل، حقا؟

التنفيذ: هل يمكن تنفيذ الفكرة و تحجيمها؟

تفرد: هل الحلول تبرز في كل شيء آخر هناك؟

روح الفريق: هل يثبت فريقك االصبر، و الفضول و الالتزام  للقيام بهذا؟

كيفية إدخال:

التسجيل : التسجيل قبل 31 أكتوبر 2016 للمشاركة في التحدي 17/2016 TFF. يجب أن يسجل عضو واحد على الأقل من الفريق الخاص بك  قبل هذا التاريخ.

تشكيل فريقك: إنشاء فريق من 3-5 طلاب الجامعات. تأكد من إضافتهم إلى صفحة فريقك، و أنك ملأت كل ملفك الشخصي.

استكمال تصميم المختبر : الاستفادة من تصميم مختبر TFF لأخذ فكرة الفريق الخاص بك و تحويلها إلى واقع. و هذا يشمل التحدث إلى العملاء، و دورات تصوير، و نماذج البناء. سيكون الموجهين الخبير المتاح لمساعدة الفرق مدرب من خلال هذه العملية.

اقترح خطوتك: إرسال فكرة فريقك قبل 8 يناير 2017، في موعد لا يتجاوز 23:52 PST. موقع ثنائي يشمل أشرطة فيديو و كثيرا من الإجابات النصية القصيرة.

عشرة فرق النهائي: عشرة فرق النهائي سيتم اختيارهم من قبل الحكام في الجولة الأولى للانتقال إلى TFF بدء البرنامجين. و للحكام النظر في طلبات فريق الملعب لاتخاذ قرارهم.

بدء البرنامجين TFF: إن  TFFبدء البرنامجين، التي تبلغ قيمتها 10.000 $ و مساعدة جميع فرق النهائي على مواصلة تطوير مشاريعهم، و إطلاق المشاريع الاجتماعية. الفرق النهائية سوف تعمل مع المرشدين من مختلف أنحاء العالم، و البرنامجين يتوج مع فترة أسبوع، دورة تدريبية بالشخص.

القمة العالمية TFF: إن الفرق العشرة النهائية تتلقى رحلة مدفوعة التكاليف إلى القمة العالمية TFF حيث ستشارك في الحوار حول تغيير العالم مع الصناعة التنفيذيين و رجال الأعمال و صانعي السياسات من مختلف أنحاء العالم.

التموقع النهائي: لإنهاء القمة العالمية، كل الاهتمام يتحول إلى فرق الدور النهائي و كأنهم يغرسون مشاريعهم التجارية لتعيش على المسرح الرئيسي، من أجل الفوز بما يصل إلى 15000 $ في تمويل البذور.

شبكة خريجي TFF: سوف تتلقى الدعم بدء التشغيل المستمر  TFF من و الحصول على الامتيازات الخاصة من الشركاء، مثل مقدمات برامج، تسريع الرائدة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الفرصة لتكون واردة من المطبوعات الدولية، و المساعدة في تحديد مستقبل الغذاء.

لمزيد من المعلومات من هنا.

عن سناء بن الأشهب