برنامج زمالة مؤسسة مو إبراهيم في القيادة بمدينة أبيدجان بساحل العاج 2017

اخر موعد للتقديم 14 أكتوبر 2016

عن الزمالة

برنامج مؤسسة زمالة مو  إبراهيم في القيادة : هو زمالة انتقائية موقعها في  البنك الأفريقي للتنمية لإعداد  الجيل القادم من القادة الأفارقة المتميز من خلال توفير فرص عمل فريدة من نوعها على مستوى كبار المؤسسات الأفريقية البارزة أو المنظمات  تتمثل مهمتها في تحسين الآفاق الاقتصادية والاجتماعية في أفريقيا . كما تسمح الزمالة  للأفراد الموهوبين لزيادة وتعزيز قدراتها المهنية بهدف المساهمة في الحكم والتنمية في بلدانهم وبالتالي خلق وتأهيل مجموعة من القادة الأفارقة في المستقبل. سيعمل المشاركون مع البنك  لمدة لا تزيد عن اثني عشر (12) شهرا ، وستعمل المؤسسة على تمويل التكاليف .

الأهلية:

الزمالة  متاحة للمهنيين الشباب لمن هم في منتصف حياتهم المهنية و / أو مسئولين تنفيذيين جدد الذين تتوفر فيهم الشروط التالية:

  * أن يكون من رعايا إحدى الدول الإفريقية ويقيم في أي مكان في العالم.

   * الحد الأدنى للسن هو أربعين (40) سنة للرجال والنساء(45) سنة .

   * أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير كحد أدنى في أي مجال من المجالات التالية : الاقتصاد ، الهندسة ، العلوم الاجتماعية ، التنمية الدولية، إدارة الأعمال ، علوم مالية ومصرفية ، أو أي تخصص ذي صلة بأعمال البنك : مثل الخبرات الأكاديمية والخبرة العملية ذات الصلة ، ومهارات الاتصال  القوية ، والمهارات القيادية  والقدرة على العمل مع الآخرين.

للتقديم:

للتقديم للبرنامج  يرجى تعبئة الاستمارة أونلاين من  هنا

 

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي بالضغط  هنا

عن Your Masdar يور مصدر