زمالات من مؤسسة الأيادي المفتوحة للنساء صاحبات مشاريع من الولايات المتحدة الأمريكية والأردن

الموعد النهائي للتقديم: 15 يوليوز 2014

عن البرنامج:

تسعى مبادرة الأيادي المفتوحة (Open Hands Initiative) إلى البحث عن 20 سيدة أعمال من الشابات الطموحات والمتميزات للمشاركة في برنامج للتبادل في العاصمة الأردنية عمان في أكتوبر 2015. هذا البرنامج سيجمع 10 شابات صاحبات مشاريع في الأردن مع 10 سيدات أعمال من الولايات المتحدة، في برنامج فريد من نوعه بقيادة فريق دولي من سيدات الأعمال الناجحات.

تشمل المواضيع التي سيتم تناولها خلال البرنامج التعليمي الدراية التقنية لمؤسسي الأعمال، مثل تحليل البيانات المالية الخاصة بالشركة وتقييمها، والتفاوض، والترويج للمستثمرين، وسيتم من خلاله تطوير المهارات، مثل كيفية بناء الثقة وبناء الزعيم الملهم والفعال.

كما سيتضمن البرنامج مجموعة من الفعاليات الثقافية كتنظيم رحلة إلى البتراء (واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث) مع تمضية ليلة كاملة تحت النجوم وسط الصحراء.

 

الأهلية:

للتقديم للبرنامج على المتقدمات:

  • أن يكن أردنيات تتراوح أعمارهن بين 20 و30 سنة.
  • أن تكوم لديها 9 أشهر على الأقل من الخبرة التشغيلية، مع قدرة عالية، والنمو المرتفع، والأعمال التجارية ذات التأثير الكبير.
  • أن تكون مشاركة فعالة في المجتمع.
  • أن يكون لدى صاحبة المشروع توجها دوليا واهتماما بالأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • أن تبين عن اهتمامها بالتبادل الثقافي الرغبة في التعلم في الزمالة مع الآخرين.
  • أن تبرع في اللغة الإنجليزية.

كما ويتم تشجيع سيدات الأعمال الحديثات العهد التقديم لهذه الزمالة.

 

الرسوم:

تغطي الزمالة جميع النفقات المرتبطة بالبرنامج، من سفر وإقامة، بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح أربع منح بقيمة 25000 دولا أمريكي لأربعة مشاركات (اثنتان من الولايات المتحدة، واثنتان من الأردن) واللواتي يبرهن على الاستعداد أكثر لتسريع خطط أعمالهن. كما سيستفيد كل المشاركات تدريب دولي ، وإرشاد شخصي، وتجربة ثقافية فريدة من نوعها.

 

للتقديم:

لتقديم الطلب يرجى الضغط هنــا  لتعبئة الطلب بالانجليزية و هنــا لتعبئته باللغة العربية

 

 

وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى الضغط هنــا 

 

عن Omar Assou