فرصة للتقديم لزمالات Knight-Mozilla الدولية الشاملة التكاليف

الموعد النهائي للتقديم: 21 غشت 2015

عن الزمالة:

تم فتح باب تلقي طلبات التقديم لزمالات نايت موزيلا Knight-Mozilla من أجل إشراك المطورين والمصممين  والمخترقين ممن لديهم الرغبة والذين يحبون التشفير وتقديم خبراتهم المتنوعة في غرفة الأخبار. كزميل، سوف تتمكن من العيش والعمل لمدة 10 أشهر في المدينة التي تقع فيها شركة الأخبار المضيفة والعمل كعضو في فريق غرفة الأخبار. سبع وكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم سوف تستضيف سبعة زملاء نايت موزيلا لسنة 2016 وهي:  The Los Angeles Times Data Desk و Correct!v و Vox Media و NPR و Frontline وThe Coral Project.

 

أماكن الزمالات:

سوف يستقر الزملاء المشاركين في المدينة التي تقع فيها شركة الأخبار المضيفة لكل زميل/زملاء على حدة، ما لم تفرض ظروف خاصة غير ذلك. والمدن التي تقع فيها الشركات المضيفة لسنة 2016 هي:

  • بالنسبة لشركة Correct!v: برلين، ألمانيا
  • بالنسبة لشركة The Coral Project: نيويورك، أمريكا
  • بالنسبة لشركة Frontline: بوسطن، أمريكا
  • بالنسبة لشركة the Los Angeles Times Data Desk: لوس أنجلس، أمريكا
  • بالنسبة لشركة NPR: واشنطن، أمريكا
  • بالنسبة لشركة Vox Media: أوسطن أو نيويورك أو واشنطن، أمريكا

 

الأهلية:

هذه الزمالة هي برنامج دولي (سبعة شركات أنباء تغطي ثلاث قارات) والمشاركين من جميع أنحاء العالم يمكنهم التقديم، وليسوا بحاجة إلى أن يكونوا مواطنين أمريكيين للمشاركة في البرنامج.

ويمكن تقديم المساعدة للزملاء في طلبات التأشيرات اللازمة للعمل والسفر خلال الزمالة. والإنجليزية المثالية ليست شرطا للتقديم، ولكن قد تشكل اللغة الإنجليزية المحدودة تحديا للمشاركة في بعض جوانب البرنامج.

تم تصميم برنامج نايت موزيلا زمالة لإشراك الذين يحبون التشفيروالتقديم. فإذا كان لديك موهبة التشفير والرغبة في المساهمة بمهاراتك الخاصة في مشاريع صحفية فأنت شخص مناسب للمشاركة.

 

الرسوم المغطاة:

تقدم الزمالة راتبا من 60,000 دولار أمريكي ويدفع في 10 أقساط شهرية ويكون الزملاء هم المسؤولون عن تحويل جميع الضرائب المطبقة والمدفوعات الحكومية الأخرى على النحو المطلوب.

كما تقوم الزمالة للمساعدة في تعويض تكاليف المعيشة، بتوفير المكملات الغذائية لرعاية الأطفال والتأمين الصحي، ودفع ثمن البحوث / المعدات والكتب ونفقات الانتقال والسكن، كما تغطي أيضا تكاليف السفر الضرورية لأنشطة الزمالة.

 

للتقديم:

للتقديم للزمالة المرجو تعبئة استمارة الطلب من هنــا

 

 

ولمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع التالي بالضغط هنــا

 

 

عن Omar Assou