مؤتمر قمة الشباب الدولي لاهور 2017(ممول بالكامل)

مؤتمر قمة الشباب الدولي الممول لاهور 2017

 

قمة الشباب الدولية الأولى في لاهور هي قمة تستمر أسبوعا من 6 إلى 12 نوفمبر 2017 في لاهور، باكستان، وتهدف إلى أن تكون إعادة تعيين مع الأحداث القائمة على الشباب في جانب أساسي واحد: الموقف! وقد أصبحت الأحداث الشبابية، في جميع أنحاء العالم، مرحلة للشباب لكي يشتكوا من مركزه غير الشامل (وليس الأطفال وليس البالغين) ولإحياء شعور معين بالاغتراب الاجتماعي وكونه خاصا. نحن جميعا مميزون لأننا على قيد الحياة! كونه شابا أو شيخا قليلا، أو لا شيء، للقيام به.

ولكي يكون المندوبون جزءا من مؤتمر القمة، يتعين عليهم التقدم بطلب عن طريق ملء استمارة الطلب. وبصرف النظر عن التطبيقات، تتيح المنظمة والأفراد ترشيح الشباب الذين يتمتعون بإنجازات غير عادية، ليصبحوا مندوبين ومنسقين لحلقة العمل و / أو متكلمين في المجالات التي تندرج تحت مواضيع القمة، أي السلام والتعليم والتنمية المستدامة.

يتم قبول الترشيحات في الفئات التالية (ترشيح الشخص المعني لأكثر الفئات ملاءمة، ولا يمكن ترشيح الشخص إلا في فئة واحدة)

  1. مندوب.
  2. مسير ورشة العمل.
  3. المتحدث.
  4. جدارة.

الأهلية:

  • يحق للناشطين الشباب والمهنيين وأصحاب المشاريع الشباب وممثلي المنظمات غير الحكومية والأكاديميات والصحفيين التقدم بطلب للمشاركة في القمة. الدعوة مفتوحة للمشاركين من جميع أنحاء العالم.
  • الحد الأدنى للسن: 18 – 35 (تحدد اللجنة المنظمة المرونة المتعلقة بالحد الأدنى للسن على أساس كل حالة على حدة).
  •  اللغة الإنجليزية – ليس مطلوب أن تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأصلية، ومع ذلك، يتم التحدث في المؤتمر باللغة الإنجليزية لذلك، الفهم الأساسي أو اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة مطلوب.

الفوائد:

مستيقظ! جعل مندوبينا على دراية بالقضايا الرئيسية التي تؤثر على حياتهم كشباب. ونحن نهدف إلى تعميق الحوار. ونعتزم نقل المعرفة إلى مندوبينا، ونحن على يقين من أننا نستطيع زيادة الوعي بالقضايا الملحة في هذا اليوم.

تفعيل! أكثر من الحديث نريد أيضا مندوبينا القيام بمبادرات. وقد صممت لوحاتنا لنقل المفاهيم والأفكار ولكن أيضا لإشعال الشرارة، التي تميز الشباب، وتحفيز الإجراءات الإيجابية خلال وبعد القمة.

دمج! ونحن نهدف إلى أن تكون واحدة من المؤتمرات الأولى جدا لكسر هذه الفكرة من الشباب مقابل المجتمع. فقط مع الشباب داخل المجتمع، من الممكن التوصل إلى حلول مستدامة للمهام المعاصرة التي علينا التعامل معها. ولا يمكن للشباب أن يصلوا إلا إلى إمكانات كاملة داخل المجتمع وليس خارجها أو ضدها.

تاريخ البرنامج: 6 -12 نوفمبر 2017

المكان: لاهور، باكستان

للتقديم من هنا

عن Abdellah Elbakri

mm