مسابقة لحظات ناشونال جيوغرافيك أبوظبي للمصورين

13الموعد النهائي للتقديم: مايو 2015 الساعة 11:59:00 بتوقيت أبوظبي

 

شركة المراعي و ناشونال جيوغرافيك أبوظبي تقدم مسابقة “لحظات ناشونال جيوغرافيك أبوظبي” 2015

انظُر بعينيك إلى مدينة عربية تُحبها لترى بقلبك ما لا يراه غيرك، سواء كانت مدينة هادئة مطلة على ساحل البحر الأحمر، أو حي الأعمال العصري و الناس العاملين فيه, أو المعالم التاريخية التي تملأ وطننا العربي و حظارتنا، أو الطفرة المعمارية المستقبلية التي تشهدها الكثير من المدن العربية من حولينا.

تضم المدن العربية كثيراً من الأشياء التي لم تُعرض بعدُ، إذ تتميز شعوبها بفيض من المشاعر والحيوية والإقبال على الحياة؛ تلك المظاهر التي لا تجدها في أي مكان آخر بالعالم.

تتمثل فكرة مسابقة هذا العام على أن تخبرنا بقصة مدينتك من خلال عدسة كاميرتك.
أرسل صورة تعكس “صور تبرز للعين جمال مدن في القلب” لتكون لك فرصة الفوز برحلة إلى تنزانيا وغيرها من الجوائز العديدة.

—-

التفاصيل المتعلقة بالمسابقة:

من مُنظم المسابقة؟ تُنَظَّم مسابقة صور ناشونال جيوغرافيك أبوظبي لعام 2015 من قبل إن جي سي نيتوورك آسيا إل إل سي وعنوانها الطابق 1، بناية رقم 2، تو فور 54، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. ستكون المسابقة لهذا العام برعاية شركة المراعي.

ما مدة المسابقة؟ تبدأ المسابقة في 3 أبريل 2015 في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي وتنتهي في 13 مايو 2015 في الساعة 11:59:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

من الأفراد الذين يمكنهم المشاركة في المسابقة؟ المسابقة مفتوحة فقط للأفراد الذين بلغوا سن الرشد وفقًا للاختصاص القضائي لمكان الإقامة في وقت الاشتراك وذلك في الدول التالية: الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، أريتريا، اليمن، السودان، العراق، ليبيا

ما موضوع المسابقة؟موضوع المسابقة هو “صور تبرز للعين جمال مدن في القلب”. يجب أن تكون المشاركة مصحوبة بتعليق/وصف بالعربية أو بالإنجليزية.

 

 

للتقديم من هنا

عن Your Masdar يور مصدر