المؤتمر العالمي السابع للشباب – غينيا

الموعد النهائي للتقديم: 14 شتنبر 2014

عن المؤتمر:

تعلن منظمة سلام الطفل الدولية ووزارة الشباب والتوظيف بجمهورية غينيا عن المؤتمر العالمي السابع للشباب بتعاون مع القمة الدولية الثانية لخلق فرص العمل الشباب وتحدي الابتكار في الاقتصاد الأخضر  البيئي (GEEBIZ).

سيتم استضافة المؤتمر في كوناكري – غينيا في الفترة ما بين 11 و 21 نونبر 2014، وسيكون مؤتمر الشباب العالمي الأول في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وأول استضافة رفيعة المستوى بين الشباب ووزراء الحكومات وقادة الوكالات المانحة وأول مؤتمرسوف يركز على أزمة بطالة الشباب.

 

فئات المشاركين:

–         رواد الأعمال الشباب: الشباب الذين بدأوا أويديرون أعمالا التجارية

–         مهنيو وسائل الإعلام الشباب: الشباب العاملين في التلفزيون أوالصحافة أوالإذاعة والتصوير أو وسائل التواصل الاجتماعي

–         المربين الشباب: المدرسين الشباب والشباب العاملين على تدريس القضايا العالمية وإدخال روح المبادرة وقضايا الاقتصاد الأخضر في تدريس طلابهم.

–         الفنانين الشباب: الشباب الممارس في المجال الفني القادر على الظهور في The Boulev’Art  – وكذلك الفنانين الشباب الذين يركزون على التحديات العالمية في أعمالهم.

–         القادة الشباب: الشباب المنتخبون الذين لهم اهتمامات دولية، مديري حملات، قاموا بتغييرات سياسية، الخ.

–         المراقبون الشباب – الشباب الذين لم يسبق لهم أن قاموا بالكثير ولكن لديهم الحماس الكبير للحضور للمؤتمر وتعلم كيفية عمل المزيد.

 

زمان ومكان المؤتمر:

ما بين 11 و 21 نونبر 2014 بكوناكري – غينيا

 

بعد المؤتمر:

سيعود جميع المندوبون الشباب مع خطة عمل شخصية (PAP: Personal Action Plan) حولالأشياء التي التزموا بها مع أقرانهم والتي يلزم أن تفعل عندما يعودوا إلى بلدانهم.

سوف يقوم مديرو المؤتمر بالحفاظ على موقع على شبكة الانترنت حيث يتم تعقب كل خطط العمل لتشجيع تلك التي يتم تحقيقها، والتعلم من تلك التي فشلت. وبالطبع فصفحة المؤتمر على فيسبوك سوف تحافظ على مجموعة المندوبين معا لعدة أشهر وعدة سنوات على انتهاء المؤتمر.

 

للتقديم:

للتقديم لحضور المؤتمر المرجو ملء الاستمارة الالكترونية الموجودة هنا

 

كما يمكنكم تحميل دليل التقديم وذلك بالضغط هنا

 

ولمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع التالي بالضغط هنا

 

أخبر اصدقاءك بهذه الفرصة من خلال الاشارة اليهم في التعليقات

comments

شاهد أيضاً

المنتدى العالمي للديمقراطية 2015 – ستراسبورغ فرنسا

الموعد النهائي للتقديم: 30 غشت 2015 عن المنتدى: وافق المجلس المشترك حول الشباب وبناء صنع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *