echenberg-logo

تقديم الطلبات للمنتدى الدولي للقادة الشباب 2015 (القيادة وحقوق الانسان)

الموعد النهائي للتقديم : 31 أكتوبر تشرين الأول 2014

 

سوف تكون هناك حاجة للجيل القادم من المهنيين في مجال حقوق الإنسان على الاستجابة للتحديات العالمية التي تزداد تعقيدا من خلال الابتكار والإبداع، ويهدف المنتدى إلى بناء شبكة قوية من القادة الشباب المستعدين للعمل من أجل تطوير حلول الوصول إلى الاستجابة للتحديات العالمية من خلال النهوض بحقوق الانسان.

المنتدى الدولي للقادة الشباب يجمع الأفراد تحت سن الـ 30 عاما الذين أظهروا شغفهم لتنفيذ حلول مبتكرة لمشاكل المشاريع الأكثر إلحاحا في العالم، وسيقدم لهم المنتدى فرصة للتفاعل والاستفادة من خبرات بعضهم البعض. وذلك من خلال:

  • اختيار القادة الشباب الأكثر طموحا من مختلف بقاع العالم واللذين أظهروا امكانية القيام بدور مهم في القيام بتغيير في مجالات تخصصهم وعملهم، أو في المنذقة الجغرافية التي يعيشون بها.
  • نشر أفكارهم حول كيفية معالجة حقوق الإنسان والوصول إلى العدالة على نطاق واسع.
  • دعم هؤلاء القادة الشباب من خلال شبكة واسعة  وقوية من القيادات الشابة السابقة، واسمه شبكة ماكجيل Echenberg ، لتحقيق التنفيذ العملي لرؤيتهم.

وينحدر المشاركون من مجموعة من الخلفيات، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والسياسية والحكومية والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص، ووسائل الإعلام.

تشارك القيادات الشابة في سلسلة من دورات تطوير المهارات، وورش العمل ومناقشات وموائد مستديرة، والأحداث الثقافية التي تهدف إلى التعامل مع طيف من المسائل التي تؤثر على نتائج حقوق الإنسان.

المنتدى هو في صميم مؤتمر  Echenberg الرابع لحقوق الإنسان، الذي سيعقد في جامعة ماكجيل في مونتريال في الفترة من 11-17 أكتوبر 2015، والتي ينظمها مركز حقوق الإنسان والتعددية القانونية. عقد بالتزامن مع منتدى القيادات الشابة، ومؤتمر استكشاف موضوع “حقوق الإنسان والقيادة”، وسوف تركز على الأفراد والجماعات الذين وضعوا أنفسهم بعيدا في تعزيزها حقوق الإنسان والوصول إلى العدالة من خلال الابتكار وروح المبادرة والتعاون والإبداع.

زملاء ماكجيل Echenberg

وفي ختام المؤتمر، يتم تسمية المشاركين من القيادات الشابة المنتدى زملاء ماكجيل Echenberg .

ويقدم البرنامج الفرصة للتفاعل والتعاون مع أعضاء مجتمع استثنائي من دعاة ملتزمين، من 20 إلى 25 منهم سينضم لنا للمنتدى عام 2015.

الأهلية

لتكون مؤهلا للتقديم، يجب عليك:

  • أن تكون تحت سن 30 عاما بحلول 31 يوليو 2015.
  • حاصل على درجة جامعية في أي مجال. *؛
  • تمتلك كفاءة عالية باللغة الانكليزية؛
  • وقد أظهرت القيادة، والابتكار، والإبداع، و / أو ريادة الأعمال في منطقتك.

المؤتمر سيختار 25 من القيادات الشابة للمنتدى على أساس سجلها القيادي، والالتزام، وتأثيرها في مجالات تخصصها. وقد أظهر الزملاء السابقون القيادة وريادة الأعمال من خلال خدمة كأعضاء في المجالس الاستشارية، وتأسيس أو دعم المؤسسات غير الربحية، ومبادرات التنمية، أو المؤسسات الاجتماعية.

بالنسبة لأولئك الذين سيتم اختيارهم، سيغطي المؤتمر جميع التكاليف، بما في ذلك نفقات السفر من وإلى مونتريال، الإقامة والوجبات، والتأشيرة.

 

كيفية التقديم

يرجى تقديم المكتملة استمارة الطلب [.docx]، وصورة من بطاقة هوية رسمية تثبت عمرك، خطابين للتوصية، وإثبات التخرج الجامعي إلى :

youngleaders.law@mcgill.ca

بحلول 31 أكتوبر 2014 الرجاء استخدام العنوان التالي كموضوع Subject البريد الالكتروني الذي سترسلونه :

Application – International Young Leaders Forum 2015

يجب أن تكتب رسائل توصية عن طريق الأفراد الذين يعرفون لكم في القدرة الأكاديمية أو المهنية ويمكن تقديم تقييم مفصل لقدراتك للمساهمة في المنتدى.

وسيتم استعراض فقط الطلبات الكاملة وسيتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين فقط. نظرا لارتفاع حجم الرسائل التي نتلقاها، نحن غير قادرين على الرد على الاستفسارات الفردية حول عملية التقديم .

تابعو المنتدى على الفياسبوك والتويتر من هنا :

@McGill_EHRF

facebook.com/McGillEchenbergFellows

 

عن Your Masdar يور مصدر

شاهد أيضاً

2nd Session of Arab Constitutional Academy

فرصة للمشاركة في الدورة الثانية للأكاديمية الدستورية من المنظمة العربية للقانون الدستوري – مدفوعة المصاريف

الموعد النهائي للتقديم: 7شتنبر 2016 عن الأكاديمية: تقوم المنظمة العربية للقانون الدستوري وكلية العلوم القانونية …