الرئيسية / فرص عمل / إعلان عن توظيف مصمم مواقع – A’ridaty Project
aridaty-project إعلان عن توظيف مصمم مواقع - A’ridaty Project
aridaty-project إعلان عن توظيف مصمم مواقع - A’ridaty Project

إعلان عن توظيف مصمم مواقع – A’ridaty Project

مـــــــشــــــــروع عــــــــريـــــضـــــتــــي  A’ridaty Project

                                                                          
نبذة عن المشروع: 

يقدم هذا المشروع لوسيلة جديدة وحديثة، لممارسة آلية من آليات المشاركة السياسية بالمغرب والمساهمة في العملية الديمقراطية به، من خلال إحداث بوابة وطنية عبر الإنترنت تتيح لجميع المغاربة داخل وخارج المغرب، اقتراح أو توقيع عرائض ذات مصلحة عامة قصد تقديمها للسلطات العمومية المختصة.

إن هذه البوابة الرقمية (منصة عبر الانترنت) تهدف لنشر ثقافة العرائض بالمغرب من خلال تقديمها معلومات أساسية حول كيفية ممارسة وتقديم العرائض طبقا للقوانين الوطنية في هذا الصدد، كما يهدف المشروع لإتاحة الفرصة للمواطنين المغاربة لنشر عرائضهم أو التوقيع على عريضة ما تجيب على مشاكلهم المحلية أو الوطنية.

 

الوظيفة الشاغرة: مصمم الموقع ((Webmaster

يتعاقد المشروع لمدة سنة، قابلة للتجديد مع اختصاصي في تصميم المواقع، قصد إنشاء المنصة الرقمية للمشروع باللغتين العربية والفرنسية. والتي يسهر على عملها بانتظام ووفق القواعد التي وضعتها إدارة المشروع.

 

المهام والمسؤوليات: 

يدير مصمم الموقع (المنصة الرقمية) وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. كما يراقب ويحلل أداء الموقع ويسهر على حل شكاوى المستخدمين وتغطية احتياجاتهم التقنية. كما يعمل مصمم الموقع بتعاون مع منسق المشروع على نقل جميع فعاليات المشروع وأخباره إلى الموقع بصفة دورية. أيضا يزود مُصمم الموقع بصفة مستمرة، المستشار القانوني للمشروع بمختلف طلبات المساعدة القانونية أو العرائض الذي تم التوصل بها عبر المنصة قصد ضمان توصل المستخدمين باستشارات قانونية مجانية ودائمة.

 

المؤهــــــــــــــــلات: 

   يجب على المترشح (ة) المتقدم (ة) لهذه الوظيفة أن يستوفي الشروط التالية:

– أن يكون (تكون) قاطن (ة) بالمغرب وحامل (ة) للجنسية المغربية.

– دبلوم تقني في المعلوميات أو إحدى التخصصات المشابهة.

– التوفر على تجربة سابقة في تصميم المواقع.

– القدرة على فهم وكتابة اللغة العربية والفرنسية بشكل ممتاز.

– الالتزام بالعمل بشكل دائم وعن بعد.

 

تقديم الطلبات:

إذا كنت ترغب في التقدم لهذه الوظيفة الشاغرة، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تحفيز تبرز تجربتك ودوافعك الشخصية والمهنية للانضمام لفريق عريضتي، وذلك عبر البريد الإلكتروني aridatyproject@gmail.com، مع الإشارة في عنوان البريد الإلكتروني للإسم الكامل للمترشح (ة) واسم الوظيفة المتقدم لها (مثال: الاسم الكامل – مصمم منصة عريضتي).

لن يتم قبول أي ترشيحات تصل ما بعد 21 أكتوبر 2018. سيتم الاتصال فقط بمن يستوفون الشروط السابق ذكرها أعلاه. قد يُطلب من المرشحين الذين تم اختيارهم مشاركة محفظة أعمالهم لتحديد مستوى تجربتهم، ثم في مرحلة لاحقة إجراء مقابلة عبر الإنترنت.

نشجع بشدة النساء المتقدمات المؤهلات لهذا المنصب. يسعى “مشروع عريضتي” لضمان أن تستفيد النساء على فرص وظيفية متساوية مع المترشحين الذكور. يلتزم المشروع بتحقيق تنوع فريق المشروع من حيث الجنس والانتماء المجالي. سيتم التعامل مع جميع الترشيحات بسرية تامة.

 

ملحوظة: كل المترشحين يجب أن يكونوا على استعداد للالتحاق المباشر بالوظائف الشاغرة في حال تم قبولهم بصفة نهائية.

عن YourMasdar

اترك رد