فرصة حضور مؤتمر المناخ COP23 ألمانيا 2017 للشباب من المنطقة العربية – مدفوعة التكاليف

منظمة Climate Tracker المتخصصة في قضايا المناخ تطلق برنامجها المخصص للعالم العربي :
في مايو المقبل سوف تسلط انظار العالم على مدينة بون التاريخية في ألمانيا حيث تعقد مفاوضات المناخ التي ستشارك بها كافة الدول وذلك بعد اتفاق باريس التاريخي.. نحن سنكون هناك!! هل تود ان تكون هناك ايضا ؟

 

شارك في برنامج Climate Tracker لصحافة العالم العربي لتفوز بمنحة مدفوعة التكاليف لحضور مفاوضات المناخ في شهر مايو ببون, ألمانيا. او لفرصة الفوز بزمالة على الانترنت.

الإقليم العربي هو واحدة من أكثر المناطق تضرراً بالتغير المناخي و برغم من ذلك فإننا لا نرى الكثير من الافعال لوقف العواقب. نحن نؤمن بأننا بحاجة إلى نقاس عام على وسائل الإعلام لتغيير هذا الوضع. لهذا قامت Climate Tracker بإطلاق برنامج صحافي يركز على العالم العربي. سوياً يمكننا نرفع الوعي حول الموضوع في وسائل الإعلام في المنطقة و التأثير على الحكومات و صناع القرار!


الفرصة توفر لك المشاركة في المفاوضات لمدة 7 أيام شاملة كافة التكاليف ( الفيزا -الاقامة – الطيران – بطاقة الاعتماد .. ) بالإضافة الى 3 فرص اخرى لكسب زمالات تدريبية.

 

هل هذا مثير للإهتمام ؟ 4 خطوات فقط لتكون جزء من هذا الحدث العالمي :

  1. انضم لمجموعة البرنامج على الفيسبوك Climate Tracker Arab World
  2. سجل في التطبيق على موقعنا في ثواني بسيطة : http://app.climatetracker.org/
  3. اكتب مقالين باللغة العربية في الفترة بين 6 مارس و حتى 14 ابريل ( يمكنك النشر في اي صحيفة او مدونة او موقع اخباري او اذاعي او تلفزيوني ويمكن حتى نشر المحتوى في صورة فيديو على يوتيوب ( موضوعات المقالين والعديد من الأدوات التي سوف تساعدك للكتابة من هنا : https://goo.gl/a1zUQl
  4. شارك المقال معنا من خلال التطبيق

خلال البرنامج، سوف تشارك في ندوات مع خبراء عالميين في مجال المناخ، سوف تجد فريق يساعدك عند كل خطوة.. سوف تعمل بإشراف مدربيين دوليين وفي مناخ ممتع.

 

المزيد من التفاصيل من هنا موقع البرنامج كل التفاصيل حول آليات النشر نوع المقالات وكيفية اختيار الفائزين وغيرها من التفاصيل

عن Your Masdar يور مصدر