المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية – مناصب شاغرة

تعلن المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية عن حاجتها إلى مسؤول عمليّات (موازنة ومالية) ومسؤول برامج (دول الجنوب) لينضمّا إلى فريقها في مارس 2018. مدة التعاقد عام، قابلة للتجديد بناءً على الكفاءة وتوافر التمويل اللازم. آخر موعد لتقديم الطلبات: 3 يناير 2018.

فرصة عظيمة للانضمام إلى المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية للقيام بدور متنوِّع وحافل بالتحديات.

يعمل مسؤول العمليات مع فريق عمل صغير على التخطيط الماليّ ومتابعة المنح المقدمة من المنظمات المانحة وكتابة تقارير عنها، والإعداد لعمليّات المراجعة، والقيام بعمليات الشراء اللازمة، ويجب أن يكون لديه خبرة في سياسات إدارة المنح والعمليّات الماليّة في المفوّضية الأوروبيّة، ومعرفة جيدة بإجراءات المنح ودعم الديمقراطية.

يجب أن يكون المتقدم طموحًا ومتحمّسًا للعمل، وأن يكون لديه خبرة مهنيّة لا تقل عن عامين في وظائف تتعلّق بمهام هذا المنصب، وشهادة في الإدارة العامة أو إدارة الأعمال أو الماليّة أو المحاسبة أو أي من المجالات ذات الصلة.

يتولّى مسؤول البرامج تنسيق ومتابعة برامج المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية في تركياوعدة دول، وتقييم الاستمارات المقدّمة إلى المؤسسة والقيام بتوجيه وإرشاد المتقدّمين، والمشاركة في أنشطة التوعية، ومتابعة التطوّرات السياسية في الدول التي تقع في نطاق تخصصه، وتطوير العلاقات مع مجتمع المانحين.

يجب أن يتمتع المتقدم بمهارة عالية في اللغة التركية، وأن يكون على دراية تامة بالأوضاع السياسية في تركيا، وأن يكون لديه ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة المهنية في مشروعات وبرامج تتعلق بالديمقراطية مع منظمات حكومية أو دولية أو مجتمع مدني.






منذ نشأتها، قدمت المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية ما يزيد عن 500 منحة، وتطورت لتصبح عضوًا نشطًا ومبدعًا ويحظى باحترام في مجتمع داعمي الديمقراطية. وتموِّل المؤسسة الأوروبية من أجل الديمقراطية قطاعًا واسعًا من الفاعلين في مجال الديمقراطية، على رأسهم النشطاء السياسيون ونشطاء حقوق الإنسان، والحركات المناصرة للديمقراطية ومنظمات المجتمع المدني والصحافة والإعلام المستقلّان.

اضغط على الروابط أدناه للاطلاع على معايير الاختيار وطريقة التقديم:

مسؤول العمليات (موازنة ومالية)
 https://www.democracyendowment.eu/operations-officer-budget-and-finance/ 

مسؤول برامج (دول الجنوب)
 https://www.democracyendowment.eu/programme-officer-south-2017/

عن Your Masdar يور مصدر