المشاركة في فرصة تبادل فريدة في منطقة اليورو المتوسط Euro- Med

الحوار   –    الابتكار   –   التعاون

  • التقديم مفتوح من 18 أبريل – 15 يونيو 2017.

يقدم برنامج التبادل   Euro- Med للمواهب الشابة والجهات الفاعلة مثل; أعضاء منظمات المجتمع المدني فرص التبادل / التدريب عبر 42 بلدا Euro-Mediterranean بهدف دعم تبادل المعرفة وتعزيز الحوار والتعاون بين الثقافات التي تعتبر حاسمة بالنسبة للاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة.

تم تصميم هذا البرنامج لدعم التآزر الأنشطة المتعددة التخصصات وأفكار المشاريع المبتكرة المتعلقة بالحوار بين الثقافات، والتي تشمل ممثلين الشباب من سواحل البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح لهم المساحات لكسب وجهات نظر جديدة حول كيفية دفع التغيير الإيجابي.

وتستقبل مؤسسة آنا ليند (Anna Lindh) بصفة خاصة الطلبات المقدمة من الجهات الفاعلة الرئيسية التي ستعمل على مشاريع تتعلق بما يلي:

  • الهجرة والمدن المشتركة بين الثقافات
  • مكافحة التطرف ونوع الجنس
  • الترجمة والنشر

ويعمل برنامج التبادل Euro- Med   على طريقتين:

  • التوأمة التبادل: يمكن للمنظمة أن ترسل ممثل الحوار بين الثقافات واستضافة ممثل الحوار بين الثقافات آخر. ويتعين على المنظمات أن تكون في بلدان مختلفة. لا تحتاج التبادلات الي أن تجري في نفس الوقت.
  • إرسال التبادل: يمكن للمنظمة أن ترسل ممثل الحوار بين الثقافات التي تستضيفها منظمة أخرى. ويتعين على المنظمات أن تكون في بلدان مختلفة.

وستعطى الأولوية لتبادل التوأمة بين الشمال والجنوب بين الأعضاء وبين الأعضاء وغير الأعضاء. ومع ذلك، ستدعم أيضا نمازج الجنوب – الجنوب والغرب الشرقي (أوروبا).

التقديم:

للتقديم بطلب الحصول على التدريب، يرجى منك قراءة الإرشادات ملء استمارة الطلب وإرسالها إلى [email protected].   يجب أن تكون الطلبات باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يتم استبعاد الطلبات المرسلة إلى أي عناوين البريد الإلكتروني لموظفي مؤسسة آنا ليند (Anna Lindh) تلقائيا من الدعوة.

التقديم مفتوح من 18 أبريل – 15 يونيو 2017.

أول تقييم لبدء تبادل منتصف يونيو: نهاية مايو 2017ز

التقييم الثاني لبدء التبادل منتصف يوليو: نهاية يونيو 2017.

إذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى الاتصال ب :  [email protected]  او زيارة الموقع الرسمي بالضغط هنا

عن Mubarak Musa