مسابقة جامعة جايكوبس 2017Jacobs Startup Competition) 2017 ):

أخر موعد لتقديم :27نوفمبر2016

تاريخ البرنامج:24 و25من شهر مارس 2017

المكان :جامعة جايكوبس بريمن ألمانيا

التقديم للمسابقة:

سوف تجري هذه المسابقة في بيئة دولية ناطقة باللغة الانكليزية في جامعة جايكوبس بريمن ألمانيا في 24 و25 مارس عام 2017. JSC ترحب بالطلاب من كل أنحاء العالم والتي سوف تساعدهم بتطوير أفكارهم الريادية .

بعد العمل على فكرتك لأسابيع سوف تحصل على فرصة تقديمها أمام هيئة تحكيمية في نهاية المنافسة مع فرق أخرى والحصول على جائزة نقدية .

أذا كان لديك فكرة مميزة وأردت الحصول على الاعتراف والتقييم والدعم المالي لها أو أردت التواصل مع أناس لديهم نفس أفكارك JSC سوف تساعدك.

لمدة شهرين سوف تحصل على النصح والدعم أنت وفريقك في جميع مراحل المنافسة ويكون لديك الإمكانية التواصل مع أصحاب رؤوس الأموال والمستشارين والرياديين لتجعل من مشروعك  مشروعا ناجح ومن خلال الحدث النهائي سوف تقابلهم شخصيا ويكون لديك الفرصة لتحصل على تمويل لمشروعك .

كيفية التقديم :

1- المرحلة الأولى من التقديم سوف تبدأ في 15اكتوبر .على الفرق أن تقدم معلومات أساسية عن نفسها وعن فكرتها التجارية .

2- في 7 ديسمبر 2016سوف يتم إعلامكم إذا ما كان فريقك قد انتقل إلى المرحلة الثانية من المنافسة والتي سوف تقيم من قبل هيئة JSC  التحكمية  وسوف تكون العلامة من 50 نقطة وعلى المشتركين الإجابة على كل الأسئلة والحصول على 30 نقطة كحد أدنى للانتقال إلى المرحلة التالية .

3- 7 ديسمبر أيضا سوف يكون موعد التسجيل للمرحلة الثانية في هذه المرحلة على الفرق أن تقدم نموذج مصغر لمشروعهم التجاري ,المرحلة الثانية سوف تنتهي في 8 يناير عام 2017.

4- المشاريع والنماذج المقدمة سوف  يتم تقيمها من قبل أشخاص مختصين ,عشرة فرق سوف يتم اختيارها ودعوتها لحضور الحدث النهائي والذي سيقام في حرم جامعة جايكوبس بريمن في 24 و25 مارس 2017.وسوف يتم إعلامكم بالنتيجة في 30 يناير 2017 كحد اقصى . من الأفضل أن يكون لديك نموذج (prototype  أو  mockup). لمشروعك أو منتجك سوف يعطيك نقاط إضافية في المرحلة النهائية وتساهم في تقيم مشروعك بشكل أفضل .

الأهلية :

1- تستطيع التقدم بشكل فردي أو فريق .

2- يجب أن يكون كل أعضاء الفريق مسجلين في المسابقة ( 15.10.2016-25.3.2017) حتى يستطيعوا حضور الحدث النهائي للمسابقة .بإمكان الطلاب غير المشتركين بالمسابقة المساعدة ولكن لا يحق لهم المشاركة في تقديم المشروع.

3-الافكار الاقتصادية المقدمة يجب ان لا تتجاوز عائداتها اكثر من (20.000 يورو سنويا ).

لينك الموقع الرسمي

عن khadeeja Alnajjar