إعلان عن شاغر وظيفي – السفارة الهولندية في تونس

(Embassy of the Kingdom of the Netherlands in Tunisia l Vacancy Announcements )

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 9 حزيران (يونيو)2017

نبذه عن الوظيفه:

التفاصيل الأساسية :

المسمى الوظيفي                  : كبير الموظفين المكلفين ببرنامج الشراكة

وضع                                         : محلي

المهمة                                      : سفارة مملكة هولندا، تونس

عدد ساعات العمل                    :38 ساعة في الأسبوع

مدة االتوظيف                           : 12 شهرا مع خيار تمديد

المعلومات العامة :

سفارة مملكة هولندا تتطلع الى  تعيين موظف مسؤول عن برنامج الشراكة (“PP”), و يفضل أن يحمل  المرشح الجنسية التونسية. برنامج (“PP”) المسؤول أساسا عن إدارة برنامج الشراكة في السفارة دعما لعملية التحول الديمقراطي التونسي.

وهو يتألف من 5 بنود في الميزانية الأثنان الأكبر منها هي ل(SHIRKA) (الشراكة العربية الهولندية) لدعم الانتقال المستدام وبرنامج حقوق الإنسان. والثلاثة الأخرى هي ميزانيات صغيرة لدعم (SHIRKA) / لحقوق الإنسان التي تركز على الرؤية –الاتصالات- و الدبلوماسية العامة . ليكون ناجحا, يجب أن يكون المرشح قادرا على إثبات معرفة شاملة في التطورات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في العملية الانتقالية التونسية,ومن المهم ايضا اكتساب فهم جيد لسياسات وبرامج وتمويل هولندا الداعمة للانتقال . من أجل التمكن من تحديد أنسب القطاعات المناسبة للتعاون. ال(PP) يسعى بنشاط إلى مشاريع واعدة في مجموعة واسعة من المجالات والقطاعات، ، ويختار الشركاء على المستوى العام و / أو الخاص، ويقيم مقترحات المشاريع وينصح السفارة والوزارة الى مدى ملاءمتها، ورصد المشاريع وتنفيذها الصحيح وفي الوقت المناسب كما ينسق الانتهاء من جميع الالتزامات التعاقدية و المالية  المتعلقة بالمشاريع.

متطلبات العمل :

1-شهادة جامعية , ويفضل أن تكون في مجال العلوم السياسية أو الاجتماعية

2-  3/5  سنوات من الخبرة ذات صلة في مجال العمل

3-يجب أن يجيد اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية تحدث وكتابة .

4-يفضل من يجيد اللغة الهولندلية

5-مهارة في التحليل وكتابة التقارير

6- ان يتمتع بمهارات التواصل الجيد

بيئة العمل :تمثل سفارة مملكة هولندا مصالح هولندا في تونس, تقع السفارة في مدينة المحراجين, ولدى السفارة 18 موظفا (6 مغتربين – 12 محليين) لتونس و 5 موظفين (3 مغتربين – 2 محليين) لليبيا (مؤقتا نقلوا من طرابلس) تطبق السفارة نهج “فريق واحد”. وهذا يعني وجود جو من الثقة والشفافية والتعاون بين جميع الموظفين. ويقوم كل موظف من الموظفين المحليين والأجانب على تحمل المسؤولية، وإبداء الرغبة في إظهار المرونة من أجل ضمان جودة عالية من الإنتاج لعملاء السفارة, وتعمل السفارة بشكل وثيق مع زملائها في وزارة الشؤون الخارجية في هولندا.

ملف المرشح للوظيفة :المرشح الناجح هو شخص ناشط، واجتماعي ، استباقي مع قدرات تنظيمية جيدة ويتمتع ببصيرة سياسية ووعي , هي / هو يجب ان يظهر مبادرة كافية وموقف مرن من المهام. هي / هو يجب ان يكون قادرة على التعامل مع التوتر والمواقف المجهدة ويكون قادرة على العمل بشكل مستقل. الخبرة في العمل في بيئة دولية وكذلك معرفة الشؤون العامة امر مطلوب

التقديم :

يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة الدافع ب (الإنجليزية)، والتي تشرح لماذا أنت أفضل مرشح لهذا المنصب،الى البريد التالي : [email protected]l

للاتصال :

(نائب رئيس البعثة، سفارة مملكة هولندا، تونس )   [email protected].

  300 155 71 (216+)

 

عن khadeeja Alnajjar