هل تريد أن تصبح مقاول اجتماعي وبدء منظمة إجتماعية في المغرب؟

 الموعد النهائي للتقديم: 10 يونيو 2017 الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش

هل أنت مهتم في سن التغيير في مجتمعك؟ هل تريد أن تصبح مقاول اجتماعي وبدء منظمة إجتماعية في المغرب؟
تهانينا، إنك في المكان الصحيح!
ميسيك هو مخيم صيفي لمدة 4 أيام يهدف إلى تشجيع الشباب على بدء تنظيم اجتماعي في المغرب. أولا، خلال هذا المخيم، سوف يجتمع الشباب الآخرين الذين لديهم رؤية مشتركة: إجراء تغيير. مع مساعدة من العديد من الخبراء، سيكون لديك فرصة لا تقدر بثمن لتطوير فكرتك وتصور منظمتكم الاجتماعية. سيكون لديك أيضا فرصة لعرض فكرتك في نهاية المخيم أمام المستثمرين وأصحاب المشاريع الاجتماعية الناجحة.

طبعة هذا العام سوف تمر من خلال 3 مراحل:

1- دورات على الانترنت:
يطلب من المشاركين لدينا لإكمال 4 أسابيع من الدورات على الانترنت ابتداء من 26 يونيو. والهدف من تلك الدورات معرفة المزيد عن ريادة الأعمال الاجتماعية، وتحديد الحاجة في مجتمعك وتطوير حل لمعالجة ذلك. وهذا سوف يجعلك على استعداد للمخيم. وسوف تتراوح من أشرطة الفيديو والدروس التفاعلية ومكالمات سكايب. ونحن نقدر أن كل مشارك سوف يحتاج 4 ساعات في الأسبوع لإكمال تلك الدورات.

ولكي يتمكن المشاركون من حضور المخيم، يحتاجون إلى استكمال جميع الدورات التدريبية عبر الإنترنت وتقديم تسليم نهائي بحلول 30 يوليو.

2- مخيم ميسك: 3-6 أغسطس 2017
سيعقد المخيم في الرباط بين 3 و 6 أغسطس. والهدف من المخيم سيكون لتطوير الحل الخاص بك، وتعلم كيفية بدء تنظيم اجتماعي في المغرب والتوصل إلى خطة عمل قوية لإطلاق منظمتك الاجتماعية.

3- 1 سنة الدعم التوجيهي:
سوف تكون متصلا مقاول إجتماعي سوف يساعدك على إطلاق منظمتك الاجتماعية.

الرسوم:
يمكن للمشاركين الاختيار بين الإقامة في نزل قريب من مكان المخيم أو العثور على سكن خاص بهم. وتبلغ تكلفة هذا العام 300 درهم وتشمل جميع تكاليف المخيم والوجبات الخفيفة والغداء طوال مدة المخيم أو 600 درهم والتي تشمل جميع تكاليف المخيمات والوجبات الخفيفة والفطور والغداء والعشاء و 3 ليال.
إذا لم تسمح حالتك المالية بدفع هذا المبلغ، يمكنك تقديم طلب للحصول على معونة مالية. وسوف نعمل مع شركائنا من أجل دعم لكم، وتغطية النقص.

لطلب المساعدة المالية، أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني على [email protected] مع مزيد من التفاصيل حول الوضع المالي الخاص بك والمبلغ الذي يمكنك تحمله. يرجى ملاحظة أنه نظرا لمحدودية الموارد، لا يمكن تقديم المساعدات المالية إلا لعدد قليل من المشاركين!

في الجولة الأولى، سوف نختار 30 مشاركا ونتعمق في الالتزام تجاه الدورات على الانترنت وجودة المخرجات النهائية، وسيتم اختيار 20-25 مشاركا لحضور المخيم.

معيار الاختيار:
– الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 سنة من العمر خلال
– قادرة على استكمال جميع الدورات على الانترنت وتقديم تسليم النهائي
– الرغبة في بدء تنظيم اجتماعي في المغرب
– جودة الأفكار المقدمة في التطبيق
– الاهتمام بريادة الأعمال الاجتماعية وتنمية بلدنا
الموعد النهائي للتقديم: 10 يونيو 2017 الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش

 

التقديم من هنا

عن Your Masdar يور مصدر