One Young World Summit
One Young World Summit

التقديم لحضور قمة 2016 لـ One Young World بكندا – مدفوعة التكاليف

الموعد النهائي للتقديم: 28 يونيو 2016

 

المكان : أوطاوا – كندا
الزمان : 28 شتنبر إلى 1 أكتوبر 2016

 

شباب العالم مدعوون للتقديم للقمة العالمة للشباب The One Young World Summit والتي ستنظم في أوطاوا – كندا من 28 شتنبر إلى 1 أكتوبر 2016 المقبل، المؤتمر يجمع كل سنة أفضل المواهب الشابة حول العالم من الشركات ومن المنظمات الغير حكومية، والجامعات وغيرها من المؤسسات والمنظمات المختلفة،

خلال المؤتمر الشباب المشاركون، سيشاركون في جلسات نقاش، وسيعملون على صياغة وتبادل حلول مبتكرة للقضايا الملحة التي يواجهها العالم. سيستمع الشباب ويسمع لآرائهم من قبل قادة العالم مستشاري المؤتمر. أمثالرئيس الأساقفة الفخري ديزموند توتو، بوب غيلدوف، كوفي عنان، السير ريتشارد برانسون، البروفيسور محمد يونس، ماري روبنسون، جاك دورسي وأريانا هافينغتون.

إذا كنت قائدا في مجتمع المحلي وعمرك يتراوح بين  18-30 ولديك شغف للقضايا العالمية وسجل حافل من الانجازات والأعمال في سبيل إحداث تأثير كبير في مجتمعك أو بلدك أو منظمتك / جمعيتك، يمكنك أن تكون جزءا من وفد الشباب العالمي الذي سيشارك في نسخة هذا العام 2016.

 

شروط التقديم / الأهلية :

تكون مؤهلا للحصول على المنحة أعلاه إذا كنت تستطيع الإجابة ب “نعم” على الأسئلة التالية:

  • هل عمرك بين 18 و 30 سنة؟
  • هل أنت من مواطني إحدى الدول 119 المشمولة؟
  • هل لديك شغف اتجاه القضايا العالمية والالتزام الواضح لإحداث تغيير إيجابي؟

كيفية التقديم :

التقديم يتم من هنــا إذا كنت تريد الاستفادة من منحة Marmalade Fish Scholarship

 

ملاحظة: إذا كنت قائدا لديه شغف القضايا العالمية وسجل حافل من إحداث تأثير كبير، ولكنك غير مؤهل للحصول على المنح أعلاه، ولكن تود أن يتم النظر في أي فرص لتكويل حضورك مستقبلا، يرجى التسجيل من هنــا وسوف يتصل بك المنظمون إذا ما كانت هناك أية امكانية لتمويل حضورك معهم في المؤتمر.

 

لمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي للقمة وذلك بالضغط هنــا

عن Omar Assou