Open Society Fellowship
Open Society Fellowship

زمالة المجتمع المفتوح للأفكار الإبداعية

آخر موعد للتقديم: 7 شتنبر 2016

عن الزمالة:

تدعم زمالة المجتمع المفتوح الأفراد الذين يسعون إلى إيجاد أساليب مبتكرة وغير تقليدية للتحديات الأساسية للمجتمع المفتوح. تدعم الزمالة الأعمال التي من شأنها أن تثري الفهم العام لهذه التحديات وتحفز النقاشات البعيدة المدى داخل مؤسسات المجتمع المفتوح وفي العالم.

المشاريع الناجحة هي تلك التي تقوم بدفع حدود التفكير الحالي وتحمل دروسا يمكن تطبيقها على مجموعات متنوعة من الإطارات. ينبغي على مقدمي الطلبات أن يأخذوا بعين الاعتبار وبعناية الأثر الذي يريدون إحداثه من خلال عملهم والجمهور الذي يرغبون في الوصول إليه. وينبغي عليهم التفكير بشكل خلاق حول أنشطة ومنتجات العمل التي من شأنها أن تصل إلى هذه الجماهير بأكبر قدر من الفعالية.

 

الأهلية:

يتم اختيار المشاركين لزمالة المجتمع المفتوح من بين مجموعة متنوعة من مقدمي الطلبات التي تشمل الصحفيين والناشطين والأكاديميين والممارسين في مجموعة متنوعة من المجالات.

ينبغي على مقدمي الطلبات امتلاك وإظهار فهم عميق من للمواضيع الرئيسية المضمنة في بيان تقديمهم والذي يرغبون في تطبيقها ويكونوا على استعداد للعمل في مجموعة متنوعة من الزملاء على الصعيد المهني والجغرافي، والإيديولوجي. وتسعى الزمالة إلى إيجاد “رجال الأعمال أفكار” من جميع أنحاء العالم الذين هم على استعداد لتحدي الحكمة التقليدية.

الزملاء المثاليون هم من الاختصاصيين الذين يستطيعون رؤية ما وراء أفق المجال الذين يشتغلون فيه ويمتلكون المثابرة لإكمال المشروع بجدارة استثنائية.

كما أن برنامج الزمالات لا يقبل سوى الطلبات الفردية.

 

الزمالة:

بالنسبة لزمالة سنة سوف يحصل الزملاء على راتب يتراوح قدره ما بين 70,764.00 و88,455.00 يورو اعتمادا على الخبرة في العمل، والأقدمية، والدخل الحالي.

بالإضافة إلى الراتب، سوف يخصل الزملاء على ميزانية المشروع (قد تشمل نفقات مثل السفر جوا، والفنادق، وتكاليف التأشيرة، والمساعدة في مجال البحوث بدوام جزئي، رسوم المؤتمر والتأمين الصحي).

 

للتقديم:

للتقديم للزمالة يجب إنشاء حسابك وملء استمارة الطلب على الانترنت من هنــا

يمكنكم تحميل دليل التقديم من هنــا

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: [email protected]

 

ولمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي للزمالة من هنــا

عن Omar Assou