Peace Revolution Summit 2017
Peace Revolution Summit 2017

فرصة لحضور قمة ثورة السلام بتايلاند

الموعد النهائي للتقديم: 22 شتنبر 2016

عن القمة:

قمة ثورة السلام Peace Revolution Summit هو تجمع فريد من نوعه لثلة من الأقطاب العالمية للمناضلين الذين يحلمون بتحقيق السلام والذين ينحدرون من مختلف الميادين و يسعون إلى اقتسام ما اكتسبوه من خبرات في التعلم و التضامن بهدف استكمال تحقيق حلمهم بسلام عالمي: و يعني ذلك بث السلم بين جميع البشر فردا فردا و زرعه في كل واحد منهم.

 

الهدف:

ستتاح للمشاركين فرصة لقاء شباب يقود حركة تمتين السلام عبر العالم كما سيتمكنون من الإتصال بأهم المنظمات الدولية في هذا المجال. نتيجة لذلك سيمرن المشاركون على ممارسة الإنفتاح الذهني عبر ورشات العمل و جلسات التأمل وتقديم الأبحات و كذا عبر محاضرات المدعووين من الوزن الثقيل الذين هم أعضاء فاعلون على المستوى الدولي يتمتعون بشهرة و يبينون عن فكر نقدي يقظ، كما أن المساهمين سيستلهمون من القمة التي تتمحور حول تجارب الأعضاء الفاعلين من أجل السلم في مختلف التجمعات و اللقاءات، كما أنهم سيسفيدون من مختلف المعارض حول السلام و التجارب الشخصية التي ستنفتح عليهم لإبراز قيمة أعمال مختلف المنظمات و أهمية ممارسة الإنفتاح الذهني، كما أن المؤتمر سيكرس وقتا أكثر للورشات و النقاشات الغير منظمة لخلق مزيد من فضاء التبادل بهدف نسج أواصر الرباط بين الشباب و افساح المجال للتعاون بينهم. إلا أننا سنحرص على الوفاء بعهدنا و توفير الفضاء اللازم للتنمية الذاتية و تركيز عملنا على تحقيق السلام الباطني، و الإلتزام بالعمل على انجازه. نتيجة لذلك سيساهم المشاركون في أسبوع من الإلتزام الخالد وسينضوون في حركة من أجل سلام ما يفتأ يتطور.

 

التاريخ والمكان:

ستعقد القمة من 7 إلى 10 فبراير 2017 في التايلاند، تحت عنوان: “تمكين العقول من انفتاح مستدام”

الأهلية:

للمشاركة في قمة ثورة السلام على كل متقدم أن تتوفر فيه الشروط والمؤهلات التالية:

  • أن يتراوح عمره ما بين 20 و32 سنة. (للذين يفوق سنهم 32 سنة سوف يتم فتح باب التقديم في شتنبر)
  • له اهتمام بنشر السلام.

 

المصاريف:

  • للمشاركين الذين يتراوح سنهم ما بين 20 و32 سنة سوف يتم تغطية 50% من تكاليف تذكرة السفر وتغطية كاملة لمصاريف الإقامة والتغذية والنقل المحلي ورسوم المشاركة.
  • للمشاركين الذين يفوق سنهم 32 سنة سوف يتم تغطية كافة مصاريف الإقامة والتغذية ورسوم المشاركة. ولكن يلزمهم تغطية مصاريفهم الخاصة بتذكرة السفر والنقل المحلي في تايلاند.

 

للتقديم:

للتقديم للمشاركة في القمة يرجى تعبئة استمارة الترشيح الموجودة هنــا

 

ولمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي من هنــا

 

عن Omar Assou