الرئيسية / مسابقات وجوائز / مسابقة Shark Tank of Wellness لطلاب الجامعات وفرصة رحلة الى ايطاليا مدفوعة التكاليف
مسابقة Shark Tank of Wellness لطلاب الجامعات وفرصة رحلة الى ايطاليا مدفوعة التكاليف
مسابقة Shark Tank of Wellness لطلاب الجامعات وفرصة رحلة الى ايطاليا مدفوعة التكاليف

مسابقة Shark Tank of Wellness لطلاب الجامعات وفرصة رحلة الى ايطاليا مدفوعة التكاليف

مسابقة Shark Tank of Wellness مسابقة مفتوحة أمام طلاب الجامعات من كل أرجاء العالم بما في ذلك دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، المسابقة تمكن طلاب الجامعات من التباري للفوز بجوائز قدرها 10 آلاف دولار +زيارة الى الى ايطاليا، هذه المسابقة العالمية الفريدة من نوعها، ستكافئ 3 أفكار خلاقة ومبتكرة ومستدامة في مجال الـ Wellness Industry.

مسابقة The Shark of Wellness تدعو طلاب الجامعات  لتقديم فكرة منتج أو خدمة صحية مبتكرة وتركز على المستقبل، والتي لديها احتمال لكي تكون مغامرة تجارية مربحة Profitable Business Venture، كل مشارك فردا كان أو فريقا مطلوب منه تقديم فيديو من 1 الى 2 دقيقة + ملء استمارة المشاركة في المسابقة وبها كل تفاصيل المفهوم الـConcept الذي يريد المشاركة به.

المسابقة تعرف الـWellness Industry بشكل ونطاق موسع، وبالتالي فالقائمين على المسابقة يبتغون ويبحثون عن ابتكارات في قطاعات مثل الهندسة المعمارية والتصميم، الجمال، التعليم، اللياقة البدنية، الضيافة، الاستثمار، الطب، التغذية، العقارات، الكنولوجيا، السفر، السياحة،

تقدر قيمة صناعة الـWellness Industry اليوم بأكثر من 3.7 تريليون دولار، مما يعطي للطلاب الراغبين في المشاركة فرصة لكي يأتوا بأفكار رائعة!

سيتم قبول طلبات المشاركة اعتبارًا من 1 مارس 2018 وحتى 1 يونيو 2018. وسيتم اختيار ثلاثة (3) من المتأهلين للتصفيات النهائية من اللجنة المنظمة/لجنة التحكيم المسابقة، وسيتم الإعلان عن الثلاث متأهلين في 15 أغسطس 2018. سيتم نقل الطلاب وأساتذتهم إلى القمة العالمية للـ Wellness Industry لعام 2018 ، من 6 إلى 8 أكتوبر ، 2018 في Cesena، إيطاليا لتقديم أفكارهم على المسرح للفوز بحصتهم من أموال الجائزة التي تبلغ 10 آلاف دولار.

فوائد المشاركة:

  • سيفوز ثلاثة طلاب برحلة إلى Cesena بإيطاليا لحضور القمة العالمية للـWellness Industry لعام 2018 ، وهي عبارة عن تجمع دولي لكبار المسؤولين التنفيذيين وأصحاب الرؤى العالم في مجال Wellness Industry
  • يتم دعوة الطلاب وأساتذتهم للمشاركة في جميع أنشطة القمة، بما في ذلك العروض التقديمية الرئيسية، ومناقشات المائدة المستديرة واللجان والمناسبات الاجتماعية، بما في ذلك حفل العشاء في اليوم الأخير للقمة،
  • بالإضافة إلى ذلك ، سيتنافس الطلاب على نصيبهم من أموال الجائزة التي تبلغ قيمتها 10000 دولار من خلال تقديم أفكارهم على خشبة المسرح أمام لجنة تحكيم المسابقة وجميع مندوبي القمة (يتم منح المركز الأول بمبلغ 5000 دولار ، والمركز الثاني 3000 دولار ، والثالث 2000 دولار).

 

شروط المشاركة:

  • المسابقة مفتوحة لكل من الأفراد وفرق الطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من أي مكان في العالم. لا يوجد رسوم للمشاركة المشاركة في المسابقة مجانية
  • يجب أن يكون المتسابق طالبًا جامعيًا (يعمل للحصول على دبلوم عام واحد أو سنتين أو درجة البكالوريوس لمدة أربع سنوات أو مؤهل للتعليم والتدريب المهني) أو طالب دراسات عليا / دراسات عليا (يعمل للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، دكتوراه في العلوم، دكتوراه في الطب ، أو درجة الدكتوراه) في جامعة أو كلية للتمييز في وقت تطورها وتقديم مفهومها.
  • يجب أن يكون المتسابقون إما طالبًا بدوام كامل أو بدوام جزئي في الجامعة أو الكلية ويجب أن يكون لديهم أستاذ أو مستشار هيئة تدريس يعمل كمرشد لمشروعهم.
  • إذا تم اختيار أحد الفرق كواحد من أفضل ثلاثة متسابقين في التصفيات النهائية، فسيتم نقل قائد الفريق إلى إيطاليا إلى جانب أستاذه أو مستشاره في الكلية للمشاركة في القمة نيابة عن باقي أعضاء الفريق.

 

آخر أجل للتقديم: 1 يونيو 2018

 

الموقع الرسمي للمسابقة

استمارة المشاركة

عن YourMasdar