صور فيديو حول العنف ضد المرأة وفز برحلة مدفوعة التكاليف الى بروكسل بلجيكا
صور فيديو حول العنف ضد المرأة وفز برحلة مدفوعة التكاليف الى بروكسل بلجيكا

صور فيديو حول العنف ضد المرأة وفز برحلة مدفوعة التكاليف الى بروكسل بلجيكا

كجزء من حملتها “NON.NO.NEIN” قل لا! أوقفوا العنف ضد المرأة، تعلن المفوضية الأوروبية بالتعاون مع إدكوم بإطلاق مسابقة تدعو المهنيين الشباب والطلاب في المدارس الإبداعية إلى تقديم فكرة فيديو لرفع مستوى الوعي حول العنف ضد المرأة لاستخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي.

آخر أجل للتقديم: 10 فبراير شباط  2018

  • المهمة:

العنف ضد المرأة هو شكل من أشكال الإساءة التي تحدث على جميع مستويات المجتمع وفي جميع دول الاتحاد الأوروبي. في كثير من الأحيان، والناس في المناطق المجاورة لا تزال غير نشطة. باستهداف هؤلاء، ينبغي أن يرفع الفيديو القصير الوعي بالعنف ضد المرأة ويشجع الناس على التحدث ضده.

لغة الإنتاج هي اللغة الإنجليزية.

  • الجائزة:

سيتم منح الأفكار الفائزة رحلة إلى بروكسل (تكاليف الرحلات الجوية والإقامة تشمل ما يصل إلى 4 أشخاص). وسوف يتم دعوتهم للقاء فريق المفوضية الأوروبية الذي يعمل على المساواة بين الجنسين لمناقشة المشروع، وزيارة مؤسسات الاتحاد الأوروبي والحصول على فرصة اكتشاف المشهد الثقافي العظيم في المدينة (سيتم تأكيد التفاصيل لاحقا ).

لا يمكن استبدال الجائزة للحصول على تعويض مالي.

  • التوقيت:

إطلاق المسابقة: 13 نوفمبر 2017

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 10 فبراير 2018، 12h00 توقيت وسط أوروبا

اعلان الفائزين: 8 مارس 2018

  • كيفية التقديم:

إذا كنت ترغب في المشاركة في مسابقة قل لا! وقف العنف ضد المرأة، يرجى الإطلاع على الخلفية الكاملة للمسابقة و الإحاطة بالمعلومات المتاحة أدناه (تفاصيل عملية تقديم).

للتحميل من هنا

للمزيد من المعلومات من هنا

عن Abdellah Elbakri

mm