TanaghomSummerSchool المدرسة الصيفية تناغم
TanaghomSummerSchool المدرسة الصيفية تناغم

دعوة للمشاركة بالمدرسة الصيفية الاقليمية تناغم – تايلاند – مدفوعة التكاليف

آخر أجل للتقديم 10 ماي آذار 2016 لكن يفضل التقديم قبل الموعد في أسرع وقت ممكن

 

دعوة للمشاركة بالمدرسة الاقليمية تناغم
للحوار والتعايش (مجانية)
من 20 الى 30 أغسطس 2016
بانكوك – تايلاند

• مضمون المدرسة الاقليمية وأهدافها:

يسر المؤسسة الأسيوية للموارد ARF) Asian Resource Foundation) بالتعاون مع مركز RCMD الاعلان عن فتح باب التقديم لحضور المدرسة الاقليمية تناغم للحوار والتعايش التى ستعقد فى الفترة من 20 الى 30 اغسطس والتى تهدف الى تعميق مفاهيم الحوار والتعايش السلمي و نشر ثقافة الاختلاف وتقبل الاخر بالاضافة الى التعرف على مهارات حل وتحليل النزاعات.
سيشمل التدريب تقديم معرفة حول مهارات الحوار والتعايش وتقبل الآخر، وأنشطة لعب الأدوار وغيرها من الأنشطة والحلقات النقاشية التفاعلية التي سوف تمكن المشاركين من ممارسة تقنيات مختلفة للتعايش السلمى خلال فترة المدرسة الاقليمية.
ملحوظة: ستتكفل المؤسسة بتغطية تكاليف السفر والاقامة طوال مدة التدريب. لن تتكفل المؤسسة بتكاليف الفيزا والمواصلات الداخلية لبلاد المشاركين.

الفئة المستهدفة:
تتيح المدرسة الاقليمية تناغم فرصة فريدة لطلاب وخريجى الكليات (العلوم السياسية ، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وغيرها) والنشطاء الاجتماعيين ممن لديهم الإهتمام بهذا المجال من الدول الاتية: مصر، السودان، سوريا، اليمن، العراق، المغرب، فلسطين، لبنان، تونس، ليبيا. على أن يكون عمر المشارك من 18 الى 35. وسيتم اختيار المشاركين على أساس مدى تحمسهم وإهتمامهم بالمجال. وسوف يتم تقييم ذلك من خلال إستمارة التقديم والمقابلة الشخصية عن طريق التليفون او السكايب.

كيفية التقديم:
– لتقديم طلبات الإنضمام الى المدرسة الاقليمية تناغم الرجاء تعبئة الاستمارة على اللينك التالى:

استمارة التقديم من هنا

 

– الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 10/5/2016، و نشجع تقديم الإستمارة بأسرع وقت ممكن، إذا كان لديكم أى إستفسارات أخرى يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى: [email protected]

عن Your Masdar يور مصدر