الملتقى الصيفي للقراءة والقيادة في نسخته الثانية بمدينة ورزازات

الموعد النهائي للتسجيل: 25 يونيو 2017

عن الملتقى:
فكرة الملتقى جاءت لتجعل القراءة موضوعا حقيقيا للنقاش .في ظل مشكل تدني القراءة في العالم العربي والمغربي بالخصوص الملتقى الصيفي للقراءة والقيادة هو برنامج الاول من نوعه في المغرب الذي سيجعل كل من القراءة والقيادة وعالم المقاولات موضوعا أساسيا للخروج بحلول مقاولاتية بل مشاريع تطبق على أرض الواقع لنجعل بذلك القراءة الطريق نحو القيادة .

شعار الملتقى
لنجعل القراءة الطريق نحو القيادة

المدة الزمنية
سيتم تنظيم الملتقى خلال 6 أيام وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 19-24 يوليوز 2017 بمدينة ورزازات

المشاركين
30 مشارك ومشاركة من جميع أنحاء المملكة المغربية سيتم إختيارهم عن طريق استمارة المشاركة والمحادثة الشفوية التي ستقام مع المشاركين النتقين خلال المرحلة الاولى

الرؤية
حث الشباب على القراءة وإيجاد حلول لمشكلة القراءة في المغرب. وتمكينهم من طرق صياغة المشاريع بطريقة إبداعية جديدة، هذه المشاريع التي ستطبق في مدن المشاركين بعد التخرج من البرنامج. البرنامج سيعطي المشاركين مهارات أساسية في التواصل وأيضا صياغة المشاريع وتحفيزهم على الإبداع بتأطير من متحدثين رائعين واستثنائيين .

ملاحظات مهمة

– سيتكلف فريق العمل بمصاريف التغذية والمبيت طيلة أيام البرنامج على ان يتكلف المشاركين بتكاليف التنقل من مدنهم إلى مقر إقامة الملتقى بمدينة ورزازات
-الإنتقاء سيتم عبر مرحلتين : المرحلة الاولى الإنتقاء عن طريق استمارة المشاركة التي يمكن تعبئتها من هنــا وبعد ذلك إنتقاء عن طريق المحادثة الشفوية.

لمزيد من المعلومات:

الصفحة الرسمية: www.facebook.com/tdls.program
رسالة للبريد الإلكتروني: [email protected]

عن Omar Assou