الرئيسية / الدراسة في الخارج / الدراسة أونلاين / احصل على تدريب وشهادة مجانا في آليات المدافعة وحملات كسب التأييد
احصل على تدريب وشهادة مجانا في آليات المدافعة وحملات كسب التأييد
احصل على تدريب وشهادة مجانا في آليات المدافعة وحملات كسب التأييد

احصل على تدريب وشهادة مجانا في آليات المدافعة وحملات كسب التأييد

يقدم معهد فضاء التعلم والتعليم للجميع تدريب اونلاين : آليات المدافعة (المناصرة,المرافعة,كسب تأييد). يستمر التدريب لمدة 8 أسابيع ( شهرين ) من 5 شباط فبراير 2018 إلى 8 مارس 2018. وتهدف دورة آليات المدافعة (المناصرة/المرافعة/كسب تأييد) إلى تمكين الناشطين والمهتمين بالتغيير في تسيير وتوجيه عمليات المناصرة حتى يصلوا لقدرة أعلى في تخطيط وقيادة الحركات الناجحة والحملات.

يغطي التدريب الخطوات المتكررة الأساسية التي يجب أن يأخذها المناصرون الإستراتيجيون في الإعتبار عند اتخاذ قرار بتحقيق أهداف التغيير التي تساعدهم على تحقيق الأثر الاجتماعي الذي يريدونه.

 

للمشاركة في التدريب المرجو ملء الاستمارة أسفله قبل 30 يناير كانون الثاني 2018 . هذا التدريب مجاني مقدم من معهد فضاء التعلم والتعليم للجميع.

في نهاية الدورة يحصل الاشخاص الذين التزموا بفترة التدريب على شهادة الكترونية مجانا. التسجيل متاح لكافة الجنسيات من الدول العربية وللناطقين باللغة العربية، بحلول نهاية التدريب ستتمكنون من وضع استراتيجية قابلة للقياس، وداعمة لقضايا تناصرونها، او لأهداف منظمتكم او لحملة ضمن مجتمعكم. وسيحصل المشاركون الذين أتموا الدورة بنجاح على شهادة من معهد فضاء التعلم والتعليم للجميع.

للتقديم استمارة المشاركة من هنا

آخر أجل لتقديم الطلبات 30 يناير كانون الثاني 2018

 

للمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع معهد فضاء التعلم والتعليم للجميع :

https://www.facebook.com/LearningandEducationforAll
https://www.linkedin.com/company/learning-and-education-for-all
learningandeducationforall@gmail.com

عن YourMasdar