إعلان لتقديم مقترحات لمنح مسرح الشارع من الاتحاد الاوربي لمشروع “الدراما والتنّوع والتنمية”

الموعد النهائي للتقديم: 01 شتنبر 2014

عن البرنامج:

في إطار برنامج “الاعلام والثقافة من أجل التنمية في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط” وبتمويل من الاتحاد الاوربي ومجموعة حقوق الأقليات الدولية وبشراكة مع صندوق الأمير كلاوس للثقافة والتنمية ومؤسسة الملتقى المدني الدولية بفلسطين ومركز أندلس لدراسات التسامح و مناهضة العنف تم الاعلان عن استقبال مقترحات مشاريع من مجموعات فنية ومنظمات المجتمع المدني لقسم مسرح الشارع من مشروع “الدراما، التنوع، والتنمية ” في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط.

المشروع يسعى لدعم مجهودات دول جنوب المتوسط في بناء ديموقراطية متأصلة والمساهمة في الاقتصاد، والتنمية البشرية والمجتمعية من خلال تعاون إقليمي في مجال الاعلام والثقافة. ويدعم البرنامج أنشطة تعزيز إصلاح السياسات الثقافية وتعزيز قدرة واضعي السياسات الثقافية، فضلا عن تشجيع الاستثمار وتنمية قدرات العاملين في الانشطة الثقافية.

الإبداع هو وسيلة قوية للتعبير عن الحقائق المتنوعة والحث على التغيير الاجتماعي الإيجابي. تشجع “مجموعة حقوق الأقليات الدولية” مسرح الشارع كوسيلة للحوار والتبادل الفكري في المجتمعات المحلية و المجتمع ككل فيما يتعلق بحقوق الاقليات كما يعتبر وسيلة للتشجيع على الحوار والـتأمل داخل المجتمع

 

التمويل:

المشاريع المختارة والتي ستستمر لمدة 10 أشهر، تتلقى تمويلا من 35000 € الى 85000 € لتغطية ما يصل إلى 75 ٪ من ميزانيتها. وعلى مقدم الطلب تمويل النسبة المتبقية اي ما يعادل 25٪.

 

المنظمات المؤهلة:

–         يجب على جميع المنظمات المتقدمة أن تكون منظمات عاملة وليست تحت التأسيس ويجب أن يكون لھا مقر في احدى البلدانالمدرجة الخاصة بالمشروع (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – الأردن – لبنان – فلسطين – سوريا)،

–         أن تكون المنظمة مسجلة، ولن يتم قبول طلبات الأفراد/الفنانين،

–         كل المتقدمين يجب أنيظھروا كيف سيتمكنوا من تحقيق أھداف المشروع بأمان بدون وضع العاملين بالمشروع والممثلين والجمھور تحت أي خطر أو تھديد مع الأخذ في الاعتبار الوضع الأمني لكل دولة،

–         يجب أن يكون مقدم الطلب الرئيسي غير ھادف للربح.

ملاحظة: يمكن لثلاث منظمات على الأكثر أن تقوم بالتقديم بطلب مشترك مع ضرورة اختيارمتقدم كمسؤول رسمي ورئيسي لاستلام المنحة.

 

للتقديم:

للتقديم الرجاء تعبئة الاستمارة التالية  بالعربية    بالفرنسية    بالاجليزية

وتقديمها الى البريد الالكتروني التالي [email protected] ويجب كتابة موضوع رسالة البريد الإلكتروني على النحو الآتي: استمارة الطلب الكاملة ، اسم المؤسسة ، البلد.

ملاحظة: تقبل الطلبات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

دلائل:

يمكنكم تحميل الدلائل التالية:

دليل التوجيهات   بالعربية    بالفرنسية    بالاجليزية

الأسئلة المتداولة:  بالعربية    بالفرنسية    بالاجليزية

نموذج الميزانية:  بالعربية    بالفرنسية    بالاجليزية

 

من أجل مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي هنا

عن Omar Assou