برنامج قادة المستقبل الدوليين

Untitled

الموعد النهائي للتقديم: 13 يونيو 2014

عن البرنامج:

يقدم مركز الأعمال الخيرية وقادة المجتمع المدني برنامج الزمالة الدولية للتدريب على القيادة من خلال مجموعة من الندوات مع الممارسين بالقطاع الثالث، والبحوث القائمة على أفضل الممارسات، وتطبيق إطار من المقارنة.

البرنامج عبارة عن منح لقادة المستقبل الدوليين العاملين في المؤسسات المجتمعية، وفي المنظمات المانحة أو المؤسسات التي تدعم العمل الخيري المجتمع.

ويتم تشجيع المهنيين الشباب المهتمين في تعزيز العمل الخيري المجتمعي وبناء القدرات في المؤسسات المحلية بالقطاع الثالث للتقديم للبرنامج. وسيتم اختيار المشاركين هذا العام من خارج أمريكا وكذلك من المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا في القطاعات المانحة بالولايات المتحدة.

يستقر المشاركين في مركز الدراسات العليا في جامعة نيويورك، حيث سيقومون بتصميم ومتابعة مشروع بحث فردي. بالإضافة إلى ذلك، سيقومون بحضور ندوات أسبوعية، واستكشاف عمل الوكالات والمؤسسات الرئيسية، ولقاءات مع قادة المنظمات غير الربحية ودراسة الولايات المتحدة ونماذج من المنظمات المجتمعية الدولية.

تاريخ البرنامج:

من 22 شتنبر إلى 12 دجنبر 2014.

المكان:

نيويورك – الولايات النتحدة الأمريكية

شروط التقديم:

–         البرنامج مفتوح للممارسين والباحثين في الولايات المتحدة والخارج.

–         يطلب من كلية أو شهادة جامعية ومهارات اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة قوية. شهادة التوفل TOEFL أو ما يعادلها ضروري بالنسبة للذين كانت دراستهم بلغة أخرى غير اللغة الإنجليزية.

–         يجب أن يكون لدى المتقدم 3 إلى 5 سنوات من الخبرة في المنظمات غير الحكومية.

–         يجب أن يكون لدى متلقي الجائزة قاعدة مؤسسية قوية وأن يكون في وضع جيد لتنفيذ توصيات البحث.

–         تعطى الأفضلية للمرشحين التابعين لمؤسسة أو لمبادرات مجتمعية لدعم التنمية الخيرية المجتمعية، وللذين يوضحون في طلبات تقديمهم رغبة واضحة في تعزيز عمل المؤسسات المجتمعية وتعزيز ثقافة العمل الخيري المحلي.

–         يمكن للمرشحين الذين ينتمون إلى مؤسسات أخرى في القطاع الخيري الذي تقدوا بمقترحاتهم بشأن الاتجاهات والممارسات الحالية في العمل الخيري (غير المنظمات الخيريةأن يتقدموا للبرمامج على أساس دفع الرسوم الدراسية الحصول على الدعم المالي من الرعاة الفرديين أو المؤسساتيين.

–         هناك عدد محدود من المنح الكاملة المتاحة، والتي تغطي الرسوم الدراسية والإقامة والتكاليف الأخرى المتصلة بالبرامج.

–         المشاركة على أساس دفع الرسوم الدراسية أو وجود الدعم المالي من الرعاة الفردييين أو المؤسساتيين هي مفتوحة للجميع، بغض النظر عن بلد المنشأ أو الإقامة.ويشترط فقط على المتقدمين تلبية شروط التقديم المفصلة أعلاه للنظر في المشاركة على أساس الرسوم الدراسية أو وجود رعاية. لمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال طلب بالبريد الإلكتروني إلى [email protected]

–         سوف يتم اختيار المشاركين في البرنامج من قبل لجنة من قادة القطاع الثالث.

المنحة:

تشمل المنحة كامل تكاليف الرسوم الدراسية، والإقامة في مهاجع من غرفة واحدة مع مرافق مشتركة في البيت الدولي (المتاخم لجامعة كولومبيا) في مانهاتن، والتأمين الطبي ومواد البرنامج والاجتماعات المحلية والاسفار المحلية والتكاليف الأخرى المتصلة بالبرنامج.

ويمكن أيضا إجراء تعيينات مستندة على الرسوم الدراسية أو الدعم المؤسساتي، في انتظار موافقة لجنة الاختيار عليها.

للتقديم:

للتقديم، يجب على المرشحين ملء واستكمال استمارة الطلب على الانترنت والموجودة هنا

كما ويمكن أيضا أن تحال الطلبات عن طريق الفاكس: 2751 718 212 1+

أو البريد العادي:

Center on Philanthropy and Civil Society

The Graduate Center
The City University of New York
365 Fifth Avenue, Suite 5401
New York, NY 10016-4309

U.S.A.

لمزيد من المعلومات المرجو الضغط هنا

عن Omar Assou