دعوة للتقديم لبرنامج جورج أرنهولد 2015/2016

 الموعد النهائي التطبيق

1 أكتوبر 2014، وفي أقرب وقت ممكن، يمكن بدء الزمالة في خريف عام 2015.

حول البرنامج

معهد جورج إيكرت للأبحاث الدولية للكتاب. عضو في جمعية لايبنتز  تعلن الدعوة لتقديم الطلبات ل2015/2016 جورج Arnhold زائر بحوث الأستاذية في التربية من أجل السلام المستدام لإقامة الأبحاث ثلاثة إلى ستة أشهر في براونشفايغ، ويقدم العلماء المرموقين من مختلف التخصصات الفرصة لإجراء مشاريع بحثية أو لإنهاء المنشورات الرئيسية دون تعليم أو التزامات إدارية. وتهدف هذه الزمالة إلى تعزيز التعليم من أجل السلام المستدام مع التركيز بشكل خاص على وسائل الإعلام والمناهج التربوية على مستوى المدارس الثانوية في مرحلة ما بعد الصراع أو المجتمعات الانتقالية.

الأهلية (شروط القبول)

العلماء المرموقين من العلوم الإنسانية، والعلوم السياسية والاجتماعية، والعلوم والتعليم أو القانون الذين يحملون درجة الدكتوراه ويكون قد تنطبق معرفة ممتازة في اللغة الإنجليزية. يجب على المتقدمين إثبات التحصيل الأكاديمي أو المهني المتميز في حقولهم.

قد تنطبق أيضا الأفراد من ذوي الخبرة الدولية رفيعة المستوى واسعة في الحكومة أو المنظمات غير الحكومية أو المنظمات الدولية.

يرجى ملاحظة: في حالات استثنائية، فإن معهد جورج إيكرت النظر في الطلبات المقدمة من الممارسين الذين لا يحملون شهادة الدكتوراه لكن الذين لديهم خمس سنوات على الأقل من الخبرة المهنية المتقدمة في مجال تعليم السلام والذين يمكن أن تثبت أن عملهم و / أو المشاريع البحثية جعلت لها تأثير استثنائي في مجال تعليم السلام.

وثائق التطبيق

يجب أن يتضمن طلب بريد إلكتروني غطاء تقديم أدلة نوعية الدراسة وخبرة المرشح ووصف لمشروع بحث أو كتاب يرغب المرشح للعمل بها. يجب على المرشحين تنص أهداف أبحاثهم، تحدد منهجيتها ويصف أهمية أبحاثهم لمجال التعليم من أجل السلام المستدام فضلا عن النتائج المرجوة من المشروع، وكيف نخطط لنشرها.

يجب على المرشحين أيضا تقديم السيرة الذاتية الكاملة (بما في ذلك قائمة المنشورات)، عينة من الكتابة العلمية الحالية مقدم الطلب (فصل الكتاب أو المقالة)، وأكمل استمارة الطلب ، والتي ينبغي أن ملء وطباعة وتوقيع قبل تقديمها و وثيقة PDF الممسوحة ضوئيا.

يجب أن تكون جميع المستندات في Word أو تنسيق PDF ويجب ألا يتجاوز حجم الملف 2 MB. وينبغي بذل المقدمة إلكترونيا. يرجى إرسال الطلبات إلى arnhold gei.de ، وذلك باستخدام سطر الموضوع “برنامج Arnhold”.

الموعد النهائي التطبيق

وطلب مهلة للعام 2015/16 الزمالة 1 أكتوبر 2014، وفي أقرب وقت ممكن، يمكن بدء الزمالة في خريف عام 2015.

عملية التطبيق

لجنة الاختيار، والذي يتضمن المجلس الاستشاري للبرنامج، سيجتمع في فبراير شباط عام 2015 لاختيار المرشح الناجح. فإن المعايير الرئيسية لقرار اللجنة أن سمعة المرشحين الأكاديمي وجودة المشروع أو كتاب أنها تنوي العمل في أثناء التفرغ في ألمانيا. المرشحين هي المسؤولة عن الحصول على جواز سفر وتأشيرة التي قد تكون مطلوبة، وكذلك لتنظيم التأمين الصحي طوال فترة إقامتهم في ألمانيا.

 

الاتصال

مارتينا شولز

منسق برنامج برنامج Arnhold جورج / مجلس مديري

مكتب المبنى الرئيسي E2.03
هاتف: +49 531 59099-313
إرسال البريد الإلكتروني

 

المزيد من التفاصيل من هنا

عن Your Masdar يور مصدر