دورة تدريبية: حلول الطاقة المستدامة – التقنيات والاتجاهات والخيارات السياسية – سلوفينيا

دورة تدريبية: حلول الطاقة المستدامة – التقنيات والاتجاهات والخيارات السياسية

الموعد النهائي للتقديم: 15 يونيو 2014

عن الدورة:

تنظم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) والمركز الدولي لتعزيز الشركات (ICPE) في سلوفينيا لفائدة صناع القرار وصانعي السياسات الحالية والمستقبلية وغيرهم من المهتمين لدورة تدريبية قصيرة بعنوان حلول الطاقة المستدامة – زيادة كفاءة استخدام الطاقة في الإنتاج الصناعي. وسيعقد البرنامج التدريبي في الفترة ما بين 9 و17 سبتمبر 2014 في المركز الدولي لتعزيز الشركات ICPE، ليوبليانا، سلوفينيا.

ويهدف معهد اليونيدو لتنمية القدرات في خلق فرص التعلم لصانعي السياسات والممارسين التنمية الصناعية، والباحثين والعاملين في مجتمع التنمية الصناعية. المجالات المواضيعية لليونيدو والتدريب وأنشطة التعليم والأنشطة البحثية المشتركة، وأنشطة تبادل المعرفة وأنشطة دعم حوار السياسات، والشبكات الاستراتيجية والشراكة.

وسوف يتم اختيار مجموعه 25 فردا للمشاركة في الدورة التدريبية. وبطبيعة الحال سوف معالجة بعض القضايا الرئيسية المتعلقة بالطاقة المستدامة. سيكتسب المشاركون فهم معمق لسياسة الطاقة والتكنولوجيا والتمويل كأدوات للتخطيط لتطوير نظم الطاقة المستدامة. سيحصلون كذلك على فرصة للتفكير في سبل عملية ومبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لمعالجة مشاكل الاستدامة في صناعة الطاقة والأنظمة.

ملحوظة: – سوف تكون الدورات وجميع المواد ذات الصلة باللغة الإنجليزية ولن يتم تقديم خدمات الترجمة.

– سيتم تغطية مصاريف الإقامة والمطاعم والسفر من قبل ICPE واليونيدو.

الأهلية:

المشاركة في الدورة مفتوحة لصانعي السياسات الحالية والمستقبلية من البلدان الناشئة والنامية الذين يعملون في مجال تصميم وتنفيذ سياسات الطاقة، إضافة إلى كل المهتمين من المنظمات غير الحكومية، والأوساط الأكاديمية أو القطاع الخاص التي تتعامل مع مثل هذه القضايا.

ملحوظة: المشاركون والمشاركات في التدريبات السابقة لمعهد اليونيدو ليسوا مؤهلين للمشاركة في هذه الدورة.

طريقة التقديم:

للتقديم للدورة المرجو الضغط على الرابط التالي: http://institute.unido.org/slovenia_2014.html

عن Your Masdar يور مصدر